...
...
...
...
...

يا حكام العرب والمسلمين والعالم أجيبوا نداء الأقصى والمقدسيين وكفوا عن الصمت وعن الكلام ...

28/10/2009
يا حكام العرب والمسلمين والعالم 
أجيبوا نداء الأقصى والمقدسيين 
وكفوا عن الصمت وعن الكلام وافتحوا الحدود والسدود
 
 أدلى الدكتور محمد علي ضناوي رئيس مجلس أمناء الإنقاذ الإسلامية بالبيان التالي:
تشهد ساحات الأقصى عدوانا صهيونيا مستمراً يؤكد حجم المؤامرة التي ينفذها الإرهابيون الصهاينة ضد الأقصى الشريف.
1 ـ إننا إذ نحيي صمود المقدسيين الأبطال وإصرارهم العنيد في الدفاع عن الأقصى ومنع تدنيسه نتساءل بمرارة وألم عن حكام العرب والمسلمين أين المجتمع الدولي وهيئاته الدولية لاتخاذ إجراءات ومبادرات عاجلة لوقف المؤامرة الخطيرة؟ أم أنهم ينتظرون ذرف الدموع على الأقصى بعد هدمه الفعلي لا قدر الله وبناء هيكل سليمان مكانه، وسليمان النبي براء منهم ومن أفعالهم الدنيئة.
2 ـ وإننا إذ نحيي خادم الحرمين الشريفين بالبيان الشامل الصادر عن مجلس وزرائه ولدعوته المجتمع للتحرك السريع وتحذيره من انهيار الأمن والسلم الدوليين نناشد مليك المغرب رئيس لجنة القدس للتحرك الفاعل وعدم البكاء على الأطلال فكفانا ذل وعار.
3 ـ إن الأقصى والقدس يستصرخان والمقدسيون يدفعون ضريبة الدم الغالية فأجيبوا الأقصى يا حكام العرب والعالم احترموا إرادة المقدسيين التي هي إرادة الأمة جمعاء . دافعوا عن الأقصى المهدد الرمز الديني المقدس والقدس وندعوكم إلى العمل العاجل والكفّ عن الصمت الرهيب وعن الكلام المباح وغير المباح. فإما عمل فاعل منتج للجم الدولة العبرية وصهاينتها الإرهابيين وإما فتح الحدود وإزالة السدود أمام الشعوب لتتولى أمرها في الدفاع والجهاد لحماية الأقصى واسترجاع فلسطين وليكن بعد ذلك ما يكون.
Top

اشتراك بالقائمة البريدية

البريد الالكتروني*:
الاسم*:

اتصل بنا


  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.