...
...
...
...
...

احتفال بعودة الحجاج بيت الزكاة والخيرات

 55حاجاً وحاجة ضمن مشروع تيسير الحج كرمهم بيت الزكاة والخيرات

 دبوسي: مهنأ الحجاج والبيت على مشروعه الرائد

المفتي الشعار: تيسير الحج احد معالم الرائدة لبيت الزكاة والخيرات

     أقام بيت الزكاة والخيرات حفل تكريم حجاج حملة البيت ضمن مشروعه الثالث عشر( تيسير الحج) لهذا العام 2015/1436،وذلك في قاعة غرفة التجارة، بحضور الشيخ مظهر الحموي ممثلا سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان والشيخ احمد البستاني ممثلا مفتي طرابلس والشمال الشيخ الدكتور مالك الشعار والدكتور عبد الإله ميقاتي ممثلا الرئيس ميقاتي وحضور رئيس البيت الدكتور محمد على ضناوي وعدد من أعضاء الهيئة العليا.

 بداية تلاوة القران الكريم للمقرئ يوسف الديك، ثم كلمة رئيس غرفة التجارة توفيق دبوسي مهنئا الحجاج ودعا لهم بالقبول واثنى على البيت باستمراره في حملة تيسير الحج التي تؤمن الحج للفقراء والأرمل.

والقى مدير البيت المحامي عبد المنعم كباره كلمة جاء فيها مشروع تيسير الحج لهذه السنة قد بلغ عدد المستفيدين منه حتى تاريخه حوالي 300 حاجا وحاجة بقيمة مالية ناهزت 700000 دولار أمريكيا.

 ثم كانت كلمة لمسؤول الحملة رفعت حولا حيث عرض مسار الرحلة ومشاهدات مع الحجاج، شاكرا كل من ساهم ودعم نجاح مشروع الحج لهذا العام، ثم القيت الحاجة نظميه مراد كلمة باسم الحجاج شكرت فيها البيت والمحسنيين.

وأخيراً تم عرض فيلم وثائقي عن الحملة، وختم الحفل بكلمة سماحة المفتي الدكتور الشيخ مالك الشعار القاها نيابة عنه الشيخ احمد البستاني الذي اكد على أهمية مشروع تيسير الحج الذي يعتبر بحق احد المعالم الرائدة التي يقدمها بيت الزكاة والخيرات، ثم جرى توزيع شهادات للحجاج الذين بلغ عددهم هذا العام 55 حاجاً وحاجة ثم أخذت صور مع الحجاج للذكرى ثم كان كوكتيل .

مكتب الإعلام

Top

اشتراك بالقائمة البريدية

البريد الالكتروني*:
الاسم*:

اتصل بنا


  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.